سفيان أمرابط: “أملك روحا انتصارية ولا أحب الهزيمة.. الخسارة في نصف نهائي المونديال أمام فرنسا آلمتني كثيراً”

أبرز سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، روحه الانتصارية وحرصه على عدم الخسارة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الهزيمة في نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي آلمته كثيراً.

جاء ذلك، في تصريحات أدلى بها الدولي المغربي لصحيفة “تايمز”، قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الذي سيجمع فريقه فيورنتينا أمام وست هام الإنجليزي، غدا الأربعاء.

وقال أمرابط: “أملك روحا انتصارية ولا أحب الخسارة، بعد نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي تألمت كثيرا، لأننا كنا قريبين (من تحقيق المزيد) ومسابقة كأس العالم تظل أمراً مميزا وخاصاً”.

وأضاف: “أؤمن بأننا قادرون على الانتصار أمام وست هام، وأعتقد أنه علينا أن نترك أرواحنا، لأنها آخر مباراة في الموسم. كمتوسط ميدان دفاعي، من المهم أن تمنح التوازن لفريقك”.

“في هذا المركز، أنت هو قلب الفريق، عليك أن تكسب النزالات وتكسر الهجمات المرتدة وتصنع الاختيارات الصحيحة بالكرة، إنك ملزم بالقيام بكل شيء، الدفاع والهجوم وكذلك أن تكون مُبدعا وخلّاقاً”، يُردف صاحب الـ26 سنة.

ويلتقي فريقا فيورنتينا ووست هام في نهائي منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب “فورتونا أرينا” بالعاصمة التشيكية براغ، انطلاقاً من الثامنة مساءً (20:00 غرينيتش +1).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى