“جا وجاب” تعود إلى الجمهور المغربي

أعلنت فرقة المسرح الوطني عن عودة عروضها بشكل رسمي بعد توقف اضطراري دام أزيد من أربعة أشهر، بسبب غياب الممثلة نزهة الركراكي التي تعد من الشخصيات البارزة في الفرقة جراء الظروف الخاصة التي مرت منها.

وضرب أعضاء فرقة المسرح الوطني موعدا جديدا مع الجمهور المغربي ليقدموا من خلاله عرضا للمسرحية الكوميدية الشهيرة “جا وجاب”، يوم الجمعة 14 يوليوز المقبل بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة.

ويرتقب أن تعود الفنانة نزهة الركراكي إلى أرض الوطن في الأيام القليلة المقبلة، بعد مكوثها لشهور بالديار الفرنسية بسبب الأزمة التي مر بها نجلها الفنان سعد لمجرد والتي تسببت في اعتقاله قبل أن يتم الإفراج عنه بسراح مؤقت.

يشار إلى أن نجوم “جا وجاب” قدموا لأزيد من عقد من الزمن عروضا متنوعة للمسرحية بمختلف المسارح وقاعات العرض داخل وخارج الوطن، تجاوزت الـ350. وتعد هذه المسرحية من أشهر المسرحيات الكوميدية المغربية؛ وهي من تأليف الفنان محمد الجم، الذي يجسد بطولتها كذلك، وإخراج عبد اللطيف الدشراوي، وتشخيص ألمع نجوم المسرح المغربي، أبرزهم قيدوم الفن المسرحي الهاشمي بنعمرو ونزهة الركراكي وسعاد خويي ومحمد ابن بار وأحمد الكبابي الذي يعوض الراحل عزيز موهوب. كما تعرف “جا وجاب” انضمام وجوه شابة، مثل لمياء خربوش وكريمة خطوري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى