مدرب بيرنلي يشيد بانضباط أنس الزروري

أشاد الدولي البلجيكي السابق مدرب نادي بيرنلي الإنجليزي، فينسينت كومباني، بلاعبه المغربي أنس الزروري بعد الأداء الكبير الذي ظهر به بقميص فريقه، مباشرة بعد عودته من مشاركة تاريخية رفقة “أسود الأطلس” في “مونديال” قطر 2022.

وساهم الزروري في مواصلة فريقه اعتلاء صدارة “التشامبيونشيب”، بعد أن قاده للفوز على بيرمنغهام بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة 24.

وقال مدرب بيرنلي في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: “الإنسان العادي قد لا يتفهم أنك تعيش احتفالات كبيرة في سن صغيرة، وتكون على متن حافلة أمام الملايين في بلدك، ثم تعود وتكون جاهزا بسرعة مع فريقك، كأنك لم تفعل شيئًا بعد في حياتك”.

وأضاف: “الزروري لاعب منضبط، وطالما فعل ذلك، إنه رائع ودائما ما يؤكد ذلك في التداريب والمباريات”.

وواصل: “عندما عاد لم نكن نعرف حقًا ما الذي نتوقعه، كنا نعتقد أنه يجب تحضيره للمباريات المقبلة، لكنه أكد جاهزيته لهذا اللقاء، شارك وكان في المستوى الكبير”.

واختتم فينسينت بأن اللاعب “شعر ببعض العياء مع اقتراب نهاية المباراة، وهذا طبيعي بالنسبة له، لقد عاد من السفر اليوم الماضي”.

يشار إلى أن أنس الزروري يعد من بين أبرز المواهب الكروية المغربية الصاعدة في الملاعب الأوروبية، وقد شارك مع “أسود الأطلس” في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى