أسلحة بيضاء وغاز مخدر يورطان شخصين بطنجة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الخميس، شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات وحيازة أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها المس بأمن وسلامة المواطنين.

وأوضح مصدر Alhayat 24 أن عملية توقيف المشتبه فيه الأول تمت بمدينة طنجة، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة أجرة قادمة من مدينة الفنيدق، حيث تم العثور بحوزته على 18 سلاحا أبيض من الحجم الكبير.

وأسفرت عملية أمنية في إطار مواصلة إجراءات البحث عن توقيف شخص ثان يشتبه في تورطه في ترويج هذه الأسلحة البيضاء، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 7664 كبسولة من غاز أوكسيد النيتروز الكيميائي المستعمل في التخدير.

كما أفضت العملية كذلك إلى حجز 75 لترا من محلول يحتوي على المادة نفسها، علاوة على جهاز لتعبئة الكبسولات المذكورة وثلاثة كيلوغرامات من مادة “المعسل” المهرب وقارب مطاطي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى