الشرطة تحل لغز سرقة صندوق للجبايات

تمكنت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بسبت أولاد النمة، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في سرقة مستخلصات الجبايات من أحد مكاتب الجماعة الترابية سوق السبت أولاد النمة في إقليم الفقيه بن صالح.

وكانت الجماعة الترابية قد شهدت، أمس الثلاثاء، سرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي 29 ألف درهم من صندوق مستخلصات الجبايات؛ وهو ما خلق ضجة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من طرف الفعاليات المهتمة بالشأن المحلي للمدينة.

واستنفر الحادث عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بالمدينة وكذا الشرطة العلمية التي حلت بعين المكان على الفور، لمباشرة تحرياتها بهدف الكشف عن المتهم أو المتهمين بسرقة جبايات الجماعة الترابية سوق السبت أولاد النمة.

وذكرت مصادر Alhayat 24 أن التحريات التي باشرتها عناصر الأمن بسبت أولاد النمة بتنسيق مع الشرطة العلمية والبحث في سجلات كاميرات الجماعة وفي المحلات المحيطة بها أفضت إلى تحديد هوية المشتبه فيه، المزداد سنة2002 والمنحدر من المدينة نفسها، وإيقافه.

وأضافت المصادر ذاتها أنه جرى وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل الوقوف على كل ملابسات تنفيذ عملية السرقة هاته وظروفها.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى