خالد وشوقي يفرجان عن أول تعاون فني

أزال نجم الراي الجزائري الشاب خالد، مساء أمس الجمعة، النقاب عن جديده الغنائي الذي جمعه بالفنان المغربي أحمد شوقي، في أول تعاون فني بينهما، وذلك بعد شهور طويلة من التأجيل بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا شهر فبراير الماضي ومجموعة من الظروف التي حالت دون ذلك.

وقال الشاب خالد إنه سعيد بطرحه فيديو كليب “الذهب والألماس” بالتعاون مع زميله المغربي شوقي، مبرزا أنها أول مرة يغني فيها بالإسبانية، وقد كانت تجربة مميزة بالنسبة إليه.

وعبر “ملك الراي” عن حبه الكبير للأغنية والاشتغال عليها لأنها سمحت له بالتعبير بطريقة مختلفة والانفتاح على آفاق جديدة، موردا أنه فخور بتقاسم العمل مع محبيه، لأنه عبارة عن فرجة بصرية ممزوجة بإيقاعات شرقية وكلمات إسبانية خلقت نشاطا فريدا.

من جهته، قال أحمد شوقي، في حوار سابق مع الحياة 24، إن “الديو” مع الشاب خالد يعتبر من أروع الأعمال التي قدمها طيلة مساره الفني، لأنه جمعه مع أسطورة الفن، فنانٍ عالمي بمسيرة حافلة، تربى الجميع على صوته وبسمته، معدا هذه الخطوة تجربة كبيرة في مساره الفني.

وعن فكرة تقديم “الديو الغنائي”، أوضح شوقي أن هذا الأمر “طرح قبل ست سنوات، واستغرق سنتين من الاستعداد، كما طبخ على نار هادئة داخل الأستوديو، ثم صور على طريقة الفيديو كليب بمقاييس عالمية، بكل ما في الكلمة من معنى”، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

جدير بالذكر أن فيديو كليب “الذهب والألماس” عبارة عن قصة غجرية تسلط الضوء على علاقة حب قوية تتأثر بالماديات، وهو من إخراج محمد علي العويني.

ويعرف العمل الذي صور بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية والنواحي، مشاركة الممثلة المغربية ساندية تاج الدين بطلة رئيسة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى