صراع “بايرن ومانشستر” يشتد حول بونو

دخل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية، وتتويجه بجائزة “زامورا” لأفضل حارس مرمى في “الليغا” الموسم الماضي.

وأوضح موقع “فوت ميركاتو” أن حامي عرين “أسود الأطلس” أشعل الصراع بين البايرن و”مانشستر يونايتد” لإقناع إدارة الفريق “الأندلسي” بتسريحه خلال “الميركاتو” المقبل.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مانشستر يضع بونو ضمن أولوياته رغم المفاوضات الجارية مع الإسباني دافيد دي خيا لتمديد مقامه، غير أن الدولي المغربي يبقى الخيار الأول داخل قلعة “أولد ترافورد”.

وحسب المصدر ذاته، فإن زعيم الكرة الألمانية بايرن ميونخ فتح باب المفاوضات مع إدارة الفريق “الأندلسي” للتعاقد مع بونو، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مانويل نوير وأنهت موسمه بشكل مبكر.

وبصم بونو، صاحب الـ31 سنة، على مشوار مميز مع نادي إشبيلية، قبل أن يؤكد علو كعبه بقميص المنتخب الوطني المغربي، بتألقه في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن العديد من الأندية تسعى للاستفادة من خدمات بونو في الفترة المقبلة، وناديه مستعد لبيع عقده في حال تلقى عرضا يُلبي طموحاته المالية، بعد أن بدأت إدارة إشبيلية تتحرك للبحث عن البديل.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى