عادل مصطفى (لاعب الأهلي سابقا): “الأهلي فريق منظم لكن نجاح الوداد في إقصاء سان داونز داخل ملعبه يجعله مرشحًا أيضا للفوز”

يرى عادل مصطفى، لاعب الأهلي سابقا، أن نجاح الوداد الرياضي في إقصاء ماميلودي سان داونز من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يجعله مرشحا للفوز على الفريق المصري، في المشهد الختامي من المسابقة القارية.

وقال الدولي المصري السابق في تصريحات أوردها موقع “المصري اليوم”: “الوداد خصم كبير، والمباراة داخل الميدان مختلفة تمامًا عن خارج الملعب”.

وأضاف: “لدي تفاؤل كبير بنتيجة مباراة الإياب. الأهلي سيتعادل أمام الوداد، وسيتوج باللقب الأفريقي، بعد أن أنهى مباراة الذهاب في القاهرة لصالحه”.

وتابع: “الأهلي فريق منظم ويؤدي بشكل جيد، وكولر وضع يديه على التشكيلة الأنسب للفريق، لكن نجاح الوداد في إقصاء سان داونز داخل ملعبه بجنوب أفريقيا يجعله مرشحًا أيضًا للفوز”.

وأتم حديثه: “كولر أدار مباراة الذهاب أمام الوداد بشكل جيد. الوداد حامل اللقب وهو فريق جيد، والأهلي قدم مستوى قويا للغاية في اللقاء الماضي، والهدف الذي سجلوه جاء من أخطاء فنية مركبة للاعبي الأهلي، ولكن المدرب السويسري كان مقنعا”.

وتجرى مباراة الإياب بين الوداد والأهلي، الأحد المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى