ريم فكري تستعين بنجوم التمثيل و”يوتيوب”

طرحت الفنانة المغربية الشابة ريم فكري أحدث أعمالها الغنائية عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، بعنوان “جايب خباري”.

وأشرفت ريم فكري على صياغة كلمات أغنيتها الجديدة بنفسها، بالتعاون مع “نابز” ومدير أعمالها أمين الأبيض الذي تكلف بإنتاج العمل، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب الثنائي “ولدرب” بعد تعاملهما الأخير مع الرابور “ديزي دروس”.

فكري اختارت تصوير الفيديو كليب داخل أزقة المدينة القديمة ووسط مناظر طبيعية، كما استعانت، على غرار مجموعة من الفنانين، بنجوم التمثيل و”يوتيوب” في الكليب، من بينهم الممثلة غيثة بنحيون، سلوى زرهان، صباح بنشويخ، سامي فكاك، واليوتوبرز ادريس العمال.

ورغم تزامن إصدار العمل مع احتفالات عيد الأضحى، إلا أن أغنية “جايب خباري” استطاعت اقتحام قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب على “يوتيوب” واحتلت المرتبة الرابعة في “طوندونس” الفيديوهات، والمرتبة التاسعة في “الطوندونس” الموسيقي، محققة أزيد من نصف مليون مشاهدة في ظرف 24 ساعة.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة ريم فكري تمكنت من كسب شعبية كبيرة والبصم على نجاحات مهمة بالرغم من أنها مازالت في بداية مشوارها الفني الذي انطلق قبل أقل من سنتين، إذ طرحت مجموعة من الأعمال الغنائية التي قربتها من الجمهور، واقتحمت إلى جانب ذلك عالم التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان “مول لمليح”، كما تستعد لتكرار التجربة عبر المسلسل الدرامي “رحمة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى