جثة متحللة وسط حقل تستنفر درك سطات

استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي مشرع بن عبو ومركز التشخيص القضائي بسطات عناصرها، اليوم الثلاثاء، بعد إشعارها بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية في حقل زراعي بالنفوذ الترابي لجماعة خميس سيدي امحمد بن رحال قيادة أولاد بوزيري نواحي عاصمة الشاوية.

مصادر Alhayat 24 من مكان الحادث أفادت بأن سائق آلة حصاد كان يباشر عمله في حقل زراعي بالقرب من دوار الهيبات التابع للنفوذ الترابي لجماعة خميس سيدي امحمد بن رحال قبل أن يتفاجأ بالعثور على جثة رجل متحللة وسط الحقل، وهو ما اضطرّه إلى إيقاف عملية الحصاد وإشعار ممثل السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المشرع وأفرادا من فرقة التشخيص القضائي للدرك بسرية سطات وعناصر الوقاية المدنية بالمدينة ذاتها وممثل السلطة المحلية بأولاد بوزيري انتقلوا على مراحل إلى مكان العثور على جثة الهالك، وقاموا بالإجراءات اللازمة كرفع البصمات لتحديد هوية الهالك وحجز كل ما يمكن أن يفيد في البحث في مثل هذه الحالات كل حسب اختصاصه.

وأوضحت المصادر Alhayat 24 أن المعاينة الأولية من قبل ممثلي السلطات المعنية الحاضرة بمكان الحادث بينت أن الجثة تعود إلى رجل مجهول الهوية في عقده الخامس تقريبا وأن مدة مفارقته الحياة تفوق 10 أيام.

يذكر أن جثمان الهالك نقل بواسطة سيارة نقل الموتى التابعة للخدمات الاجتماعية لجماعة الثوالث، نحو مستشفى سطات قصد التشريح، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح في الحادث تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى