مولودية وجدة يحتج ضد الطاقم التحكيمي

احتج نادي مولودية وجدة لكرة القدم، بشكل رسمي، على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام مضيفه الرجاء الرياضي، أمس الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الاحترافي، والتي قادها الحكم جمال بلبصري.

ونشر “سندباد الشرق” بلاغاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “على إثر الظلم التحكيمي الذي تعرض له مولودية وجدة في مباراته أمام الرجاء من طرف الحكم جمال بلبصري، يجد النادي نفسه مُلزما بمراسلة مديرية التحكيم احتجاجا على حرمان هذا الطاقم التحكيمي النادي من حقوقه المشروعة”.

وواصل: “مولودية وجدة يُدين وبشدة هذه الأخطاء التحكيمية المتكررة في حق النادي، ويُطالب مديرية التحكيم بفتح تحقيق في هذه الواقعة وإنزال عقوبة زجرية في حق الحكام الذين ثبت تهاونهم في اتخاذ القرارات السليمة”.

وحمَّل محمد مديح، مساعد مدرب نادي مولودية وجدة، حكم اللقاء مسؤولية خسارة اللقاء أمام الرجاء الرياضي، وذلك خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة.

كما انتقد عمر نجحي، مدرب الفريق الوجدي، الأداء التحكيمي، مشيراً إلى أن كرة الهدف الأول للمدافع جمال حركاس لم تتجاوز خط المرمى.

وفاز الرجاء في مواجهة أمس بهدفيْن لهدف واحد على حساب ضيفه مولودية وجدة، في المواجهة التي دارت بينهما على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى