الرجاء يحقق فوزا كاسحا على اتحاد طنجة

نجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، عقب انتصاره على ضيفه اتحاد طنجة (3 – 0)، في مباراة لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فرض الفريق “الأخضر” سيطرته على مجريات المباراة، بعدما اختار الضغط نحو مرمى بدر بنعاشور، مقابل انكماش دفاعي لفارس البوغاز.

وخلقت “كتيبة” منذر الكبير العديد من المتاعب لدفاع اتحاد طنجة، قبل أن يتمكن حمزة خابا من تسجيل هدف السبق في حدود الدقيقة 28، مستغلا هفوة دفاعية، مانحا فريقه التقدم.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، نجح جمال حركاس في إضافة الهدف الثاني من كرة رأسية، لتنتهي الجولة الأولى بفوز “النسور الخضر” بهدفين دون مقابل.

ومع مطلع الشوط الثاني، أجرى مدرب اتحاد طنجة حكيم الداودي، بعض التغييرات على تشكيله، رغبة منه في ضخ دماء جديدة، بحثا عن تعديل الكفة.

وتمكن حمزة خابا من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة، بعد انفراده بحارس مرمى الفريق الخصم، وذلك في حدود الدقيقة 54 من عمر المباراة.

ورغم الانتصار بثلاثية، واصل فريق الرجاء سيطرته واستحواذه على الكرة، وخلق مجموعة من الفرص الأخرى، فيما بدى الفريق الضيف منهارا أمام قوة فريق الرجاء، إذ لم يشكل أي خطر على مرمى أنس الزنيتي، باستثناء بعض الهجمات المحتشمة.

وارتقى الفريق “الأخضر” إلى المرتبة الرابعة مؤقتا برصيد 17 نقطة، فيما واصلت سفينة “فارس البوغاز” الغرق في مؤخرة الترتيب برصيد 2 نقطتان، كأضعف فريق في البطولة، إذ لم يقو على تحقيق أي انتصار.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى