شباب المحمدية يهزم مضيفه الوداد الرياضي

عاد فريق شباب المحمدية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، بفوز ثمين من قلب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد تغلبه بهدفين لواحد على الوداد الرياضي في مباراة الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد بحث أصحاب الأرض عن هز شباك الضيوف منذ الدقائق الأولى، إذ كان اللاعب أرسين زولا، قريبا من افتتاح النتيجة في حدود الدقيقة الخامسة برأسية مرت محادية للقائم.

وتوالت التحركات الهجومية من جانب عناصر الوداد الرياضي خلال باقي دقائق الجولة الأولى، إذ ضيع رفاق محمد أوناجم العديد من الفرص السانحة للتهديف، فيما ركز شباب المحمدية بشكل كبير على غلق الممرات في الخط الخلفي والبحث عن الوصول إلى شباك الوداد عبر مرتدات هجومية كانت محتشمة.

وفي حدود الدقيقة 38 أشهر سمير الكزاز البطاقة الحمراء في وجه جلال الداودي، ليكمل بذلك الوداد الرياضي باقي مجريات المباراة بنقص عددي.

وبعد دقيقة واحدة من بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن شباب المحمدية من إحراز هدف السبق بعد مجهود فردي وتسديدة قوية من رجل اللاعب مروان زيلا، ليبحث بعده أصحاب الأرض عن هدف تعديل النتيجة من خلال خلق العديد من الكرات الهجومية، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 65 عن طريق اللاعب البديل سيف الدين بوهرا.

وبحث الفريق البيضاوي في الأطوار الأخيرة من المواجهة عن إحراز هدف التعادل، غير أن كل الكرات الهجومية بقيت محتشمة، قبل أن يتمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 82 عن طريق اللاعب حمزة الواسطي، فيما سجل أيمن الحسوني هدف الوداد في حدود الدقيقة 100 من ركلة جزاء، لتنهي صافرة الحكم سمير الكزاز تفاصيل المباراة بفوز شباب المحمدية بهدفين لواحد.

وأضاف شباب المحمدية ثلاث نقاط إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 14 نقطة مناصفة مع الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي في الصف السادس، فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد الرياضي في حدود 18 نقطة بالمركز الثالث.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى