الممثل أنس الباز يقتحم عالم الدراما الكورية

أعلن الفنان المغربي أنس الباز خوض غمار تجربة سينمائية جديدة من خلال نافذة الأعمال الأجنبية، بعد تألقه في مجموعة من الإنتاجات المغربية والدولية على مدار سنوات من مشواره الفني.

وكشف الباز لجمهوره عن مشاركته في فيلم سينمائي كوري رفقة مجموعة من الفنانين الكوريين، حيث تقاسم صورا له من قلب كواليس العمل ليشوق محبيه، مبرزا أن الفيلم يحمل عنوان “Ransomed”، وهو عبارة عن شريط طويل يكتسي طابعا دراميا وسياسيا ويحمل توقيع المخرج كيم صونغ هان، ومن تأليف كيم جانغ يون.

وأوضح الممثل المغربي أن الشريط الطويل سيرى النور بالقاعات السينمائية ابتداء من يوم 2 غشت المقبل بكل دور العرض بكوريا الجنوبية، إلا أنه لم يكشف عن موعد عرضه بالمغرب، وهل ستتم دبلجته ليعانق الجمهور المغربي.

يشار إلى أن الشريط الكوري ”Ransomed” عبارة عن دراما سينمائية مليئة بـ”الأكشن” والمفاجآت والإثارة، حيث ينقل المشاهدين إلى سنة 1986 خلال فترة الحرب الأهلية اللبنانية، ويسلط الضوء على واقعة الاحتفاظ بدبلوماسي كوري رهينة دون أن يترك له أثر، لتتعاقب الأحداث بعد ذلك.

جدير بالذكر أن الفنان أنس الباز غاب لأزيد من ثلاث سنوات عن الساحة الفنية بسبب الظروف الشخصية التي مر منها، إذ كان آخر عمل قدمه المسلسل الدرامي الاجتماعي “سلمات أبو البنات” في جزئه الثاني الذي عرض على قناة “إم بي سي 5” تحت إشراف المخرج هشام الجباري، وعرف مشاركة ثلة من الوجوه الفنية المغربية.

ويرتقب أن يطل الباز على جمهوره من خلال سلسلة جديدة تحمل عنوان “محبوبي”، من إخراج مشترك بين كل من جيهان بحار وندى الشرقاوي، وصورت مؤخرا نواحي الدار البيضاء.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى