إلغاء حفل الرابور الفرنسي بوبا في المغرب

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الرابور الفرنسي “بوبا” بالمغرب عن إلغاء هذا الحفل الغنائي بعد الجدل الكبير الذي لاحقه عبر منصات التواصل الاجتماعي والحملة الشرسة التي طالته من نشطاء مغاربة طالبوا بمقاطعته بسبب ما بدر من المغني من كلام مسيء في حق نساء المغرب.

وكشف الموقع الرسمي للمنصة التي تكلفت بطرح تذاكر الحفل الغنائي، الذي كان من المرتقب تنظيمه يوم الـ21 من يونيو الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، أنه تم وقف البيع وإلغاء السهرة بشكل رسمي بقرار  من منتج الحدث.

المصدر ذاته أفاد بأن قيمة التذاكر التي اقتناها الجمهور ستتحول إلى رصيد عبر حساباتهم بمنصة البيع، ويمكنهم الاستفادة منها في عمليات الشراء القادمة.

وكان عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا قد كشف، في رد سابق على المدير العام للشركة المنظمة لحفل “بوبا” بخصوص طلب الترخيص بإقامة الحفل الغنائي بالمركب الرياضي محمد الخامس، أن هذا الطلب عرض على اللجنة الأمنية الإقليمية لعمالة البيضاء وقوبل بالرفض وعدم الموافقة.

يشار إلى أن الرابور الفرنسي “بوبا” حل، في الأسابيع القليلة الماضية، بالمغرب من أجل الاستعداد لحفله الغنائي الذي كان من المرتقب تنظيمه في خطوة وصفها نشطاء مغاربة بـ”المستفزة”، معربين عن استنكارهم لاستقباله بعد الكلام المسيء الذي بدر منه في حق نساء المغرب، وواصلوا حملات المطالبة بمنع إقامة حفله.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى