نائب رئيس إشبيلية: “هناك أندية ستريد ضم بونو والنصيري في الميركاتو لكننا اليوم لا نفكر في البيع”

نائب رئيس إشبيلية: “هناك أندية سيريدون ضم بونو والنصيري لكننا اليوم لا نفكر في البيع”تحدث خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، نائب رئيس إشبيلية، عن أهداف الفريق الأندلسي خلال الميركاتو المقبل، مبرزا أن قيمة النادي سترتفع بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال كاراسكو في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي الأندلسي: “سيكون العديد من لاعبي إشبيلية محبوبين في الميركاتو المقبل، فالتأهل لدوري أبطال أوروبا يجعلنا أقوياء. في النهاية، سيبيع إشبيلية لاعبي كرة القدم الذين تتطلبهم السوق”.

وفي حديثه عن حارس مرمى الفريق، وحامي عرين المنتخب المغربي ياسين بونو، قال: “بونو كان من بين الثلاثة حراس مرمى الذين نافسوا على جائزة ‘الفيفا للأفضل في العالم’. أعتقد أن هناك أندية ستريد الاعتماد عليه، كما هو الحال بالنسبة للنصيري وأكونيا وأوكامبوس”.

وتابع تصريحاته بالحديث عن النصيري، قائلا: “باستثناء العام الماضي، كان لديه عام معقد بسبب الإصابة، في السنة الأولى سجل 20 هدفا وهذا العام وصل إلى 20 هدفا تقريبا. كلاعب رائع ستسعى الأندية لضمه خلال سوق الانتقالات، لكننا اليوم لا نفكر في البيع”.

وعن تجديد إشبيلية للمدرب مينديليبار، قال: “إنه سعيد للغاية في إشبيلية. لقد أتيحت له الفرصة ليصبح بطلاً لأوروبا. قبل أيام من المباراة النهائية، أخبرناه أننا نريده أن يقود الفريق بغض النظر عن نتيجة النهائي”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى