تفاصيل استماع الأمن للفنان المغربي جوادي

كشف الفنان المغربي عبد القادر عيزون أن الفنان المغربي عبد الفتاح جوادي حل، صباح اليوم الاثنين، لدى المصالح الأمنية بالدار البيضاء.

وأبرز عيزون، في تصريح لAlhayat 24، أن الكوميدي عبد الفتاح جوادي تواجد بالدائرة الأمنية الدار الحمراء بالبيضاء، حيث تم الاستماع إليه من طرف رجال الأمن حول مجموعة من الشكايات المقدمة ضده مؤخرا.

من جهته، قال عبد الفتاح جوادي إن الأخبار المتداولة بخصوص اعتقاله “لا أساس لها من الصحة”، مشيرا أنه تم بالفعل استدعاؤه للاستماع إليه فقط حول الشكاية المقدمة ضده من طرف مجموعة من الفنانين المغاربة الذين يتهمونه بالمماطلة وعدم تسديد مستحقاتهم المالية رغم انتهاء تصوير العمل الذي جمعهم به.

وتابع المتحدث ذاته، في تصريح لAlhayat 24، بأنه قدم للسلطات الأمنية الوثائق والدلائل التي تفيد براءته من التهم الموجة إليه وتظهر أنه سدد أجور العاملين معه في سلسلة “تريكة القنب” التي عرضت شهر رمضان الماضي على قناة “تيلي ماروك”، وغادر بعد ذلك مقر الدائرة إلى حين استكمال القضية.

وكان عدد من الفنانين المغاربة قد اتهموا زميلهم عبد الفتاح جوادي بـ”النصب” و”الاحتيال” و”خيانة الأمانة” و”السب والشتم والتهديد”، وقدموا ضده شكاية مستعجلة، شهر ماي الماضي، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى