“سيناريو مجنون” يحرم الخنوس وقندوس من التتويج ورويال أنتويرب يحقق لقب الدوري البلجيكي

توج رويال أنتويرب بلقب الدوري البلجيكي، عقب تعادله أمام جينك (2-2) في سيناريو “هيتشكوكي”، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد، لحساب الجولة الأخيرة من “البلاي أوف”.

وأهدر جينك اللقب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد أن كان متقدما (2-1)، بهدفين سجلهما تولو أروكوداري، في الدقيقة 45′ بعد “أسيست” بلال الخنوس، وبريان هينين، في الدقيقة 75′.

وفي المقابل، سجل الضيوف الهدف الأول عن طريق جيرانو كيرك، في الدقيقة ’58، قبل أن يضيفوا الهدف الثاني الذي قلب الموازين في الدقيقة الـ’90، بواسطة توبي ألديرفيريلد.

وبدوره كان فريق يونيون سانت جيلواز قريبا من حسم اللقب المحلي، بعد تقدمه على كلوب بروج بهدف اللاعب سيمون أدينغرا، في الدقيقة 46′ من عمر المواجهة، حيث عرف اللقاء مشاركة المغربي إسماعيل قندوس.

وفي اللحظات الأخيرة، وبينما كان سانت جيلوزا ينتظر صافرة النهاية للتتويج باللقب، قلب كلوب بروج مجريات المباراة بـ”ريمونتادا” في الدقائق النهائية، بعد تسجيله ثلاثة أهداف من توقيع شيون هوما ونوا لانج وسيسي ساندرا في الدقائق 89′ و90+3′ و90+10′.

وبعد احتلاله الوصافة، ضمن الدولي المغربي، بلال الخنوس، المشاركة رفقة ناديه جينك البلجيكي، في تصفيات دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة، إلى جانب البطل أنتويرب، وفي المقابل تمركز سانت جيلواز في المركز الثالث ليخوض تصفيات الدوري الأوروبي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى