عصبة الأبطال/ الوداد ينهي الشوط الأول من ذهاب النهائي متأخرا أمام الأهلي (0-1)

أنهى الوداد الرياضي الشوط الأول أمام الأهلي المصري متأخرا بهدف نظيف، في المباراة التي تجرى على أرضية ملعب “القاهرة الدولي” لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولم تعرف المواجهة فترة جس نبض بين الطرفين، خاصة من جهة الأهلي الذي دخل لصلب الموضوع مباشرة، باحثا عن هدف أول ييسر به ما تبقى من دقائق الحوار.

وخلق الأهلي أول فرصة للتسجيل من خطأ في الإبعاد عبر أرسين زولا كاد أن يطرق به مرمى زميله يوسف المطيع، قبل أن يهدر محمود كهربا أخطر المحاولات بانفراد حقيقي وجد امتدادا لتألق حامي عرين “الأحمر”.

وبعد الدقيقة الـ20، دخل الطرفان في فترة استرخاء بعد البداية القوية، حيث انحصر الحوار في خط الوسط، مع بعض المحاولات من الوداد للتقدم بالمنظومة صوب منطقة الأهلي.

وأعلن الحكم الليبي معتز إبراهيم عن ضربة جزاء في حدود الدقيقة الـ30، قبل أن يتراجع عن قراره بعد أن تبين له إثر مراجعته اللقطة في “الفار” أن جلال الداودي لم يلمس الكرة بيده.

وأظهر الوداد في الدقيقة الـ40 أنه لم يأت للقاهرة من أجل الدفاع، حين انفرد رضا الجعدي بالمرمى إثر تمريرة بالرأس من زولا، غير أنه وجد في طريقه تألقا للحارس مصطفى شوبير.

وتمكن الأهلي من إنهاء الشوط الأول من المواجهة متقدما بهدف نظيف، بعد تمريرة من الحسين الشحات، صوب بيرسي تاو غير المراقب الذي نجح في وضع الكرة في الشباك برأسية قوية (د 45+4).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى