ترويج المؤثرات العقلية يورط أشخاصا بسلا

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و38 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضحت مصادر Alhayat 24 أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول بمدخل مدينة سلا، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 8 آلاف و420 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل” ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأضافت المصادر ذاتها أنه “مواصلة لإجراءات البحث في هذه القضية، أسفرت عملية أمنية عن توقيف مشتبه فيهما إضافيين بحي السلام بمدينة سلا؛ وذلك للاشتباه في ارتباطهما بعملية ترويج هذه الشحنة من المؤثرات العقلية، وبحوزتهما تم حجز دراجة نارية وسيارة خفيفة وهواتف نقالة، فضلا عن حجز مبالغ مالية من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية”.

يشار إلى أن الأشخاص المشتبه فيهم الثلاثة جرى الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى