شاهين يفضل “أسود الأطلس” على هولندا

اختار اللاعب الواعد شاهين ڤان بومين، أحد المواهب الصاعدة في صفوف نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب “الطواحين”، على الرغم من توصله بدعوة من اتحاد الكرة في هولندا.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مقرب اللاعب الشاب، الذي رأى النور سنة 2004، أنه حسم بشكل نهائي في مستقبله الدولي، وسينضم إلى المنتخب الوطني للشبان خلال الفترة المقبلة، بعد أن دافع من قبل عن القميص الهولندي في الفئات العمرية.

وأوضح المصدر سالف الذكر أن شاهين، الذي يلعب للفريق الثاني بنادي أجاكس أمستردام، كان يمني النفس بأن يحظى بالفرصة للتواجد مع المنتخب الوطني، بحكم أنه يتحدر من أب هولندي وأم مغربية.

وحسب المصدر ذاته، فقد زار شاهين، أمس الاثنين، مركب محمد السادس لكرة القدم بغابة المعمورة ضواحي مدينة سلا، رفقة والدته، بدعوة من الإدارة التقنية الوطنية.

كما وضع لاعب أياكس الشاب علم المغرب على واجهة صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، معلنا التحاقه بـ”أشبال الأطلس”.

يشار إلى أن العديد من المواهب المغربية من مزدوجي الجنسية عبرت عن رغبتها في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي في المستقبل.

0 0 votes
Article Rating
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى