طلقة نارية تستنفر الدرك بنواحي النّاظور

استنفر استعمال مسدّس من طرف مبحوث عن بموجب مذكّرة وطنية عناصر الدّرك الملكي بجماعة بني شيكر التّابعة لإقليم بالنّاظور.

وحسب مصدر Alhayat 24، فإن حيثيات الحادث تعود إلى مشادة كلامية بين عناصر القوات المساعدة المرابطة بمنطقة إزمورن الشّاطئية بجماعة بني شيكر، وشخص كان صحبة فتاة على متن سيارة، تمّ ضبطهما في وضعية مخلّة بالحياء العامّ.

وأوضح المصدر ذاته أن عناصر القوات المساعدة طلبت من المعنيين بالأمر إخلاء الشاطئ على اعتبار أنّ الليل قد حل ولا يسمح لأي شخص بالمكوث في المكان، وهو ما رفضه سائق السيارة الذي أخبرهم بأنه عنصر خطير ومبحوث عنه.

ومباشرة بعد ذلك، يضيف المصدر ذاته، حاولت عناصر القوات المساعدة محاصرة المعني بالأمر في عين المكان، فقام بإطلاق رصاصة من مسدس ناري في الهواء على سبيل التّهديد ولاذ بالفرار صوب وجهة مجهولة.

وقد تم ربط الاتصال، مباشرة بعد الواقعة، بعناصر الدّرك الملكي التّابعة للمركز القضائي بالنّاظور، التي حلّت بمكان الحادث، وقامت بمعاينة محيطه والتأكد من وجود جغلوف رصاصة (خرطوشة فارغة) ناتجة عن طلقة من مسدّس ناري.

ونفى مصدر Alhayat 24 ما روّجته بعض المواقع الإخبارية بكون المعني بالأمر تابع لشبكة للاتّجار بالمخدّرات، مؤكدا أن البحث ما زال جاريا بخصوص هذا الأمر.

وبناءً على التّحقيقات التي أجرتها عناصر الدّرك الملكي إلى حد الآن، فقد تمّ تحديد قائمة من الأشخاص المشتبه بهم في انتظار تعميق البحث معهم لتحديد هوية الفاعل لتوقيفه وتقديمه إلى العدالة بخصوص التّهم الموجّهة إليه.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى