الاتجار الدولي بالمخدرات يوقف ثلاثينيا بتارودانت‎‎

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

وأورد مصدر أمني أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية على خلفية الاشتباه في تورط المشتبه فيه في انتحال هوية مزيفة، وهو ما مكن من توقيفه بالمنطقة القروية “التمسية” بضواحي إنزكان، قبل أن تسفر عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على وثائق هوية في اسم الغير.

وتبعا للمصدر نفسه، فقد أظهرت عملية تنقيط هوية المشتبه فيه بقواعد بيانات الأمن الوطني أنه كان يشكل موضوع مجموعة من الأوامر القضائية وعدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بالدار البيضاء وفاس، وكذا من قبل مصالح الدرك الملكي بفاس، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة المصالح الأمنية المعنية، قصد إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى