سامسونج تطلق أحدث هواتف “كالاكسي S23”

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن هواتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23+ و Galaxy S23، لتدشن بذلك حقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج جالكسي.

بحسب بيان للشركة، تمنح الكاميرا الحديثة التي طورتها الشركة المستخدمين قدراً أعلى من الحرية لاستكشاف إبداعاتهم، مثل التقاط مقاطع فيديو خلال الليل بجودة سينمائية حقيقية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتقدم منصة “Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile” لأجهزة Galaxy المحمولة تجارب متميزة تكون معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة وخاصية الألعاب المحمولة الجاهزة للمستقبل، لممارسة الألعاب بطرق قوية ومستدامة، إلى جانب أسرع رسومات عبر الهاتف المحمول في العالم.

ويتوفر جهاز Galaxy S23 Ultra على قلم S Pen الذي يفضله العديد من مستخدمي أجهزة جالكسي منذ فترة طويلة، نظراً لإمكاناته التي تتيح قدراً أعلى من الإنتاجية وتدوين الملاحظات وممارسة الهوايات والمزيد من الوظائف الأخرى.

قيمة التكنولوجيا

قال تي إم روه، رئيس وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “إن قيمة التكنولوجيا الأكثر تأثيراً يمكن قياسها من خلال ما تتيحه للمستخدمين اليوم، إضافة إلى طرق مساهمتها لتحقيق مستقبل أفضل. وتحمل سلسلة Galaxy S23 بالكامل المعايير الجديدة لتجارب هاتف ذكي جدير بالثقة وبمواصفات ممتازة. ونحن في مهمة لإعادة تعريف الأداء المتميز من خلال الجمع بين الابتكارات القوية والدائمة والاستدامة “.

تعمل سلسلة Galaxy S23 Ultra على تسهيل عمل المصورين ومساعدتهم على التقاط محتوى رائع. ويوفر نظام الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج جالكسي تفاصيل استثنائية، لأنه مصمم خصيصاً لمختلف ظروف الإضاءة تقريباً.

وتساعد إمكانات التصوير الليلي المحسّنة على تغيير أداء سلسلة Galaxy S من أجل تحسين الصور ومقاطع الفيديو في مجموعة واسعة من الظروف المحيطة.

مستقبل الألعاب

الرغبة في تجاوز الحدود والتوصل إلى تصور مبتكر لما هو ممكن بالنسبة إلى مطوري المحتوى واللاعبين، تتطلب توظيف تقنيات تفوق التوقعات، ولذلك عملت Samsung و Qualcomm معًا على تحسين تجربة سامسونج Galaxy من خلال “Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform الجديد تمامًا لـ Galaxy” ، وهو النظام الأساسي الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في جهاز سامسونج Galaxy وأسرع Snapdragon متوفر اليوم.

وفي الهاتف الجديد، تعمل بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل كاميرا أكبر من Galaxy S22 Ultra دون زيادة حجم الجهاز، وتعزز وحدة المعالجة المركزية المصممة حديثًا قدرات المعالجة للهاتف الجديد بحوالي 34% مقارنة بسلسلة Galaxy S22.

وفي إطار الاستعدادات لمستقبل الواقعية الرقمية المطلقة، يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra مجهزاً لدعم تتبع الأشعة بصورة آنية عندما يتعلق الأمر بسياسة الألعاب المحمولة. وسيتمكن المستخدمون من رؤية عروض أكثر واقعية للمشاهد، وذلك بفضل التكنولوجيا التي يمكنها محاكاة وتتبع كل شعاع من الضوء. وتضمن غرفة التبريد بالبخار من سامسونج جالكسي التي أصبحت أكبر الآن في كافة طرازات سلسلة Galaxy S23، الاستمتاع في منافسات ماراثون الألعاب إلى أقصى حد ممكن.

احترام البيئة

تسهم سلسلة Galaxy S23 في الارتقاء بمستوى التكنولوجيا المتميزة التي يمكنها إثراء حياة الناس والمساهمة في كوكب أكثر صحة. ومنذ إطلاق سلسلة Galaxy S22، زادت سامسونج من إستخدام المواد المعاد تدويرها في أجهزة Galaxy وذلك من ستة مكونات داخلية في Galaxy S22 Ultra إلى 12 مكونًا داخليًا وخارجيًا في Galaxy S23 Ultra.

وتحتوي سلسلة Galaxy S23 أيضًا على مجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها أكثر من أي هاتف ذكي آخر من Galaxy ، بما في ذلك الألمنيوم والزجاج والمواد البلاستيكية المعاد تدويرها جميعاً بعد الاستهلاك، حيث يتم الحصول عليها من شباك الصيد المهملة، وبراميل المياه وعبوات البولي إيثيلين تيريفثاليت (PET).

وتبذل سامسونج مع سلسلة Galaxy S23 المزيد من الجهد لتقليل تأثيره على البيئة، وبدون التأثير سلباً على خصائص الجودة والمواصفات الجمالية. وحصلت السلسلة ذاتها على الاعتماد من برنامجUL ECOLOGO®، ويعني ذلك أن المنتج قد اعتمد نظراً لتدنّي تأثيره البيئي.

الأمان والخصوصية

تعد التجارب الآمنة والخاصة أساس سلسلة Galaxy S23. ويأتي كل هاتف ذكي مزوداً بحماية Samsung Knox الشاملة من سامسونج، والتي حصلت على شهادات اعتماد حكومية وصناعية أكثر من أي جهاز محمول أو منصة أو حل آخر في السوق. وتوفر لوحة معلومات الأمان والخصوصية على أجهزة سامسونج جالكسي للمستخدمين رؤية كاملة لمن يمكنه الوصول إلى بياناتهم وكيفية استخدامها. وبلمحة واحدة فقط، يكون من السهل عليهم معرفة ما إذا كانت البيانات الشخصية معرضة للخطر، لاستقبال طلبات بسيطة لتغيير الإعدادات للحصول على تجربة أكثر أماناً. ويمكن للمستخدمين أيضاً تحديد التطبيقات والبرامج التي يمكنها الوصول إلى بياناتهم وكيفية استخدامها.

للحصول على طبقة إضافية من الأمان، يأتي دور معالج Knox Vault الذي تم تقديمه لأول مرة في سلسلة Galaxy S21، حيث يعمل على حماية المعلومات المهمة في سلسلة Galaxy S23 من خلال عزلها عن باقي الجهاز، بما في ذلك نظام التشغيل، لتوفير حماية إضافية ضد نقاط الضعف.

التوفر في السوق المغربية

تأتي سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لامعة وتكون مستوحاة من الطبيعة: الأسود الفانتوم ولون الكريما والأخضر واللافندر. سيكون Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 + و Galaxy S23 متاحًا للطلب المسبق ابتداء من فاتح فبراير.

ثمن البيع المقترح ابتداء من10990 درهم، وعند الطلب المسبق لهاتف S23|S23+ Galaxy يمكن الحصول على Galaxy Watch4 مجانا (40 مم) وجالاكسي Watch 4 م44 ملم) لطلب Galaxy S23 Ultra مسبقًا.

ستصاحب فترة الطلب المسبق مجموعة من المزايا:اشتراك Spotify Premium لمدة 3 أشهر، وضمان لمدة عام واحد على غطاء الشاشة الشاشة له بسعر خاص.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى