حبل ينهي حياة سبعيني بإقليم برشيد

أقدم رجل سبعيني، السبت، على وضع حد لحياته بواسطة حبل ملفوف على العنق، ربطه إلى سقف غرفة بمنزله الكائن بجماعة ابن معاشو بإقليم برشيد.

وأفادت مصادر Alhayat 24 من مكان الحادث أن السبعيني المزداد سنة 1954 بقيادة الهدامي عثرت عليه زوجته جثة هامدة معلقة بحبل ملفوف حول العنق بمنزله بدوار أبوقبة.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عبو جهوية سطات- سرية برشيد، وممثل السلطة المحلية بقيادة الهدامي، إلى دوار أبوقبة، حيث تمت معاينة جثة الهالك، قبل نقلها إلى سطات قصد التشريح، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، واستثماره في البحث التمهيدي المفتوح من قبل درك أولاد عبو، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن انتحار السبعيني رفع حالات الانتحار بسطات والنواحي خلال الأسبوع الجاري إلى ثلاث حالات بعدما تم العثور على جثة امرأة من مواليد 1945 بجماعة بوكركوح بنواحي سطات معلقة بحبل ملفوف حول العنق بإسطبل منزلها بدوار العبادلة بقيادة ملال. وقد كانت الهالكة تعاني اضطرابات نفسية.
في السياق نفسه، استنفرت جثة شاب مجهول الهوية، يبلغ حوالي 35 سنة، عناصر أمن سطات بعد العثور عليه معلقا بحبل مربوط إلى شجرة في غابة بالمدخل الشمالي لمدينة سطات. وقد انتقلت عناصر الوقاية المدنية وممثل السلطة المحلية إلى مكان الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة.

وباشرت عناصر الشرطة التقنية والعلمية بسطات أبحاثها لتحديد هوية الهالك، مع فتح الضابطة القضائية بمركزي الدرك ابن أحمد وأولاد عبو جهوية عاصمة الشاوية، فضلا عن عناصر الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية سطات، أبحاثها وتحرياتها لكشف الظروف المحيطة بحالات الانتحار الثلاث، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى