سرقة هواتف نساء تورط شابا ناحية برشيد

عرضت عناصر الضابطة القضائية، التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالسوالم جهوية سطات- سرية برشيد، اليوم السبت، شابا ثلاثينيا على النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بعاصمة الشاوية للاشتباه بسرقته عدة هواتف محمولة تعود أغلبها إلى عدد من النساء.

مصادر Alhayat 24 أفادت أن المشتبه به، وهو متزوج ومن ذوي السوابق القضائية، ينحدر من مدينة مراكش ويستقر بالدار البيضاء، مشيرة إلى أنه قصد مدينة حد السوالم التابعة لإقليم برشيد، وقام بسرقة عدة هواتف عن طريق النشل باستعمال دراجته النارية، مركزا في عملياته الإجرامية على النساء.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحايا تقدموا بشكايات إلى عناصر الضابطة القضائية بمركز درك السوالم، يبسطون فيها تعرضهم للسرقة عن طريق النشل من قبل شخص على متن دراجة نارية، مدلين بأوصافه.

وقد قامت عناصر الدرك الملكي بتمشيط مناطق عدة في إطار أبحاثها الميدانية والتقنية، التي أسفرت عن الاهتداء إلى المشتبه به وتوقيفه.

وحجزت عناصر الضابطة القضائية دراجة نارية وهواتف محمولة بحوزة الشاب الثلاثيني، يشتبه بكونها من حصيلة عمليات السرقة التي اقترفها. وقد قامت بعرضه على ستة مشتكين فتعرفوا عليه، مؤكدين تعريضهم للسرقة عن طريق النشل، قبل أن يتم وضعه تحت الحراسة النظرية، والاستماع إلى أقواله بخصوص المنسوب إليه، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى