“فيفا” يراسل مولودية وجدة بشأن وادو

توصلت إدارة نادي مولودية وجدة لكرة القدم بقرار جديد من الاتحاد الدولي “فيفا”، يُذكرها بالمهلة التي مُنحت لها من أجل تسوية نزاعها مع الإطار الوطني عبد السلام وادو بخصوص مستحقاته المالية منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مطلع أن الفريق الوجدي توصل برسالة تذكير من “فيفا” بالمهلة التي مُنحت له لتسوية نزاعه مع وادو، الذي انضاف إلى نزاعات أخرى حرمت النادي من تسجيل لاعبين جدد على ‏المستويين المحلي والدولي.

وفرض الجهاز الوصي على الكرة العالمية على مولودية وجدة المنع من دخول المركاتو لفترة واحدة بسبب إخلاله بالتزاماته المالية تجاه وادو، تنفيذا للقرار الصادر عن الهيئات القضائية التابعة لـ”فيفا” في 30 ماي الماضي.‏

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكان نادي مولودية وجدة لكرة القدم، في شخص رئيسه مدني زياني والناطق الرسمي باسمه حسن مرزاق، قد عقد قبل أيام ندوة صحافية للحديث عن مستجدات ووضعية الفريق بعد سقوطه إلى القسم الاحترافي الثاني هذا الموسم.

وقال حسن مرزاق، في تصريحات على هامش الندوة، إن ديون النادي بلغت أزيد من 9 مليارات سنتيم؛ منها 3 مليارات قيمة النزاعات مع اللاعبين لدى الاتحاد الدولي وملف المدرب السابق عبد السلام وادو، و3 مليارات أخرى ديون الرئيس السابق محمد هوار، ومثلها ديون الموردين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى