بودريقة يكشف حقيقة صفقة “كريستو”

كشف محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة الأخبار التي أشارت إلى وجود خلاف بين “الفريق الأخضر” ومسؤولي الأهلي المصري حول صفقة التونسي محمد الضاوي (كريستو).

ولقطع الشك باليقين تواصلت “Alhayat 24ت” مع بودريقة، رئيس “قلعة النسور”، الذي فند هذه الأخبار، مشيرا إلى أن “كل الأمور في الطريق الصحيح حول صفقة كريستو”.

وكانت صحيفة “اليوم السابع” المصرية أشارت إلى أن بند أحقية الشراء يُهدد صفقة انتقال كريستو إلى الرجاء، إذ عرض الأخير الحصول على خدمات كريستو بنظام الإعارة نظير دفع 200 ألف دولار، مع وضع بند أحقية شراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، وهو ما يرفضه مسؤولو النادي الأهلي، حسبها.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأوضح بودريقة، في تصريح سابق لـ”Alhayat 24ت”، أن اتصالا هاتفيا بينه وبين محمود الخطيب، رئيس الأهلي، انتهى باتفاق على إعارة النجم التونسي كريستو محمد الضاوي للرجاء الرياضي لموسم واحد، مع تضمين العقد بند أحقية الشراء.

ولم يشارك محمد الضاوي مع الأهلي الموسم الماضي سوى في أربع مباريات، وهو ما دفع إدارة النادي إلى مناقشة عروض إعارته لمنحه فرصة استعادة مستواه الفني والبدني.

ويسعى مسؤولو الرجاء الرياضي إلى تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل، الذي سيعرف عودة “الأخضر” إلى المنافسة القارية من بوابة دوري أبطال إفريقيا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى