أزنو يتشبث باللعب للمنتخب المغربي

سجل الدولي المغربي آدم أزنو، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، حضوره في مواجهة إسبانيا أمام فرنسا مساء أمس الثلاثاء، برسم الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا “يورو 2024″، المقامة حاليا بالديار الألمانية.

وتضاربت الأنباء حول رغبة الاتحاد الإسباني في إقناع أزنو، صاحب الـ 18 عاما، بتمثيل “لا روخا” مستقبلا، على حساب المنتخب الوطني المغربي، خاصة بعد حضوره رفقة أسرته في المدرجات لمتابعة مباراتين للمنتخب الإسباني.

ولقطع الشك باليقين، تواصلت “Alhayat 24ت” مع مصدر مطلع، كشف سبب حضور أزنو لمتابعة مواجهة إسبانيا، مشددا على أن الأمر تم بدعوة من صديقه المقرب لامين يامال، الذي تجمعه به صداقة كبيرة منذ سنوات طويلة، عندما لعبا مع بعض في أكاديمية برشلونة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وفند المصدر نفسه خبر اقتراب أزنو من اللعب للمنتخب الإسباني، والتراجع عن تمثيل “أسود الأطلس”، علما أنه يغيب عن المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بسبب رفض ناديه الترخيص له بالمشاركة.

كما أكد مصدر “هسبروت” أن الاتحاد الإسباني يُغازل اللاعب الواعد في صفوف بايرن ميونيخ خلال الفترة الأخيرة، غير أن أزنو وأفراد أسرته متشبثون حتى الآن بتمثيل المنتخب الوطني المغربي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى