الدفاع الجديدي يخطط لمباريات الأضواء

أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن المكتب المسير سيحتفظ بخدمات المدرب البرتغالي خورخي بايشاو، الذي أسهم في عودة الفريق إلى القسم الاحترافي الأول في الموسم الأخير.

وقال مقتريض، في تصريح لـ“Alhayat 24ت”، إن “القرار الذي اتخذناه هو الحفاظ على المدرب البرتغالي؛ العقد الذي يجمعنا به ينص على أن يُواصل المشوار في حال حقق الصعود، وقد نجح في تحقيق الهدف”.

وأضاف أن “المدرب هو من سيقود فترة التحضير للموسم الكروي المقبل، سنعمل على تعزيز المجموعة ببعض اللاعبين في مكامن الخصاص، حسب رؤية المدرب، ونسعى للعودة بقوة الموسم القادم، لأن الفريق مكانته دائما بين الكبار”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وواصل: “لن ندخل المركاتو من أجل التعاقدات فقط، سنُحاول تدبير الأمر بذكاء من أجل مصلحة الفريق، هناك مراكز تحتاج بعض الانتدابات، وقد اجتمعنا من قبل مع المدرب ونحن على تواصل يومي من أجل التحضير بأفضل طريقة ممكنة”.

واختتم مقتريض بأن “نزول الدفاع الجديدي الموسم الماضي بالنسبة لنا كان هو الاستثناء؛ الأصل هو أن يكون الفريق دائما بين الكبار، لدينا مجموعة جيدة وجمهور شغوف بكرة القدم، وهذه من بين أهم معايير النجاح”.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي حقق العودة إلى القسم الأول الموسم الماضي، بعد أن احتل وصافة القسم الثاني خلف النادي المكناسي الذي عاد بدوره بعد طول غياب بقيادة الإطار الوطني عزيز الدنيبي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى