الراوي يتألق في البطولة العربية للقوى

فاز العداء المراكشي طه الراوي بثنائية 5 آلاف متر و10 آلاف متر في البطولة العربية، التي نظمها الاتحاد المصري لألعاب القوى من 5 إلى 9 من شهر يوليوز الجاري.

وحاز العداء سالف الذكر، الذي ينتمي إلى نادي أولمبيك ابن جرير والذي يشارك ضمن عناصر المنتخب المغربي لألعاب القوى، على الميدالية الذهبية إثر فوزه بالرتبة الأولى في سباق 5 آلاف و10 آلاف متر بالبطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكان طه الراوي حصل في البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23، التي جرت فعالياتها من 20 الى 24 ماي الماضي بملعب ألعاب القوى برادس بدولة تونس، على الميدالية الذهبية لسباق 10 آلاف متر بتوقيت 30 دقيقة و42 ثانية و37 جزءا من الثانية.

ونشأ هذا البطل المغربي في مسافة 5 آلاف متر بالجماعة الترابية تسلطانت ضواحي المدينة الحمراء، التي تعد من أغنى الجماعات بعمالة مراكش؛ لكنها تفتقر إلى ملاعب القرب والمركبات السوسيو -ثقافية والرياضية، ما جعل هذا الشاب ينتقل إلى مقاطعة سيدي يوسف بن علي لمتابعة تداريبه.

وعن هذه البطولة، قال مجدي عبد البديع، عضو مجلس الاتحاد المصري لألعاب القوى، في تصريح صحافي بمناسبة تنظيم مصر هذه البطولة بمشاركة 12 دولة: “في هذه المرحلة العمرية، فاللاعبون لا يتمتعون بخبرات كبيرة. لذلك، فإن منافستهم للكبار ستمكنهم من تحقيق نتائج جيدة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى