القضاء البلجيكي ينتظر تقديم بنصديق

يمثل بطل الكيك بوكسينغ المغربي جمال بنصديق (33 عاماً)، يوم غد الأربعاء، أمام القضاء البلجيكي في حالة اعتقال، على خلفية قضية تتعلق باختطاف واحتجاز عامل بأحد الموانئ، وهي قضية لها علاقة بعالم الاتجار بالمخدّرات.

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية أن جلسة غد بمحكمة أنتويرب (أونفيرس)، ستقرّر في مصير بن صديق، بحيث سيصدر المدعي العام قراره، بعد تقديم بنصديق أمامه، بشأن استمرار الاعتقال أو المتابعة في حالة سراح.

وفي تطورات الملف، أبرزت المصادر ذاتها أنه جرى، نهاية الأسبوع الماضي، توقيف مشتبه فيه آخر في الملف نفسه، يبلغ من العمر 22 عاماً ويقيم في رانست، كجزء من التحقيق المفتوح في إطار هذه القضية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويُعتقد أن جمال بنصديق كانت له علاقة باختطاف عامل الميناء “نتيجة إخلاله باتفاق لتفريغ شحنة من الكوكايين من أحد القوارب”، غير أن محامي الملاكم المغربي أكد في تصريحات صحافية أنه “من غير الواضح حاليًا الدور الذي لعبه موكله”.

وقال مكتب المدعي العام في أنتويرب إنه “تم القبض على رجلين يبلغان من العمر 22 و33 عامًا من أنتويرب ورانست، الأسبوع الماضي، كجزء من تحقيق قضائي في عملية اختطاف”.

وأضاف المتحدث باسم مكتب المدعي العام: “يجري التحقيق في وجود صلة محتملة ببيئة المخدرات، وقرر قاضي التحقيق اعتقالهما للاشتباه في سلبهما حرية شخص بشكل غير قانوني مع التهديد بالقتل، وحمل الأسلحة والمشاركة في منظمة إجرامية”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى