“أشبال الأطلس” رابع أغلى منتخب أولمبي

كشف موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، عن القيمة السوقية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم المشاركة في أولمبياد باريس، حيث احتل المنتخب المغربي المرتبة الرابعة في قائمة المنتخبات الأغلى في المسابقة.

وبلغت قيمة المنتخب الأولمبي المغربي “166.1 مليون يورو”، ليأتي في المرتبة الرابعة خلف كل من فرنسا المتصدرة بقيمة “411.6 مليون يورو”، تليها إسبانيا في المرتبة الثانية، والأرجنتين في المرتبة الثالثة.

ويعد الظهير الأيمن للمنتخب المغربي أشرف حكيمي ثاني أغلى لاعب مشارك في الأولمبياد، إذ تبلغ قيمته 60 مليون يورو، خلف مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي مانشستر سيتي جوليان ألفاريز، الذي تبلغ قيمته 90 مليون يورو.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

كما يتصدر حكيمي قائمة أغلى لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي، يليه لاعب خط الوسط الواعد بلال الخنوس بقيمة 30 مليون يورو، وفي المرتبة الثالثة يتساوى كل من لاعب موناكو إلياس بنصغير وجناح فياريال إلياس أخوماش بقيمة 15 مليون يورو لكل منهما.

وتعلق الجماهير المغربية آمالا كبيرة على كتيبة الناخب الوطني طارق السكتيوي لتحقيق إنجازات كبيرة في الأولمبياد، خاصة أن المنتخب الأولمبي يمتلك تركيبة بشرية جيدة قادرة على كتابة التاريخ في المسابقة.

ويقع المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، العراق، وأوكرانيا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى