زينباور يقترب من قيادة الوحدة السعودي

أفادت تقارير إعلامية بأن الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد أعطى موافقته لقيادة نادي الوحدة السعودي، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأوضح الحساب الرسمي لقنوات “الكأس”’، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن زينباور توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي الوحدة، بعدما اتفق الطرفان على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمعهما.

وكان مصدر قد أورد، في وقت سابق لـ“Alhayat 24ت”، أن الوحدة دخل في مفاوضات مع زينباور ويضعه كخيار أول، بعدما اقتنع مسؤولو النادي بإمكانيات المدرب الألماني الذي قاد الرجاء إلى التتويج بالثنائية المحلية الموسم الماضي دون هزيمة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ولفت المصدر ذاته إلى أن المكتب المديري للرجاء الرياضي، برئاسة محمد بودريقة، يتعامل مع ملف زينباور بهدوء كبير، حيث يحترم الفترة الحالية التي تُعتبر أيام عطلة للمدرب الألماني وينتظر موقفه من عرض الوحدة، والاتصالات الخليجية التي توصل بها في الساعات القليلة الماضية.

وأبرز مصدر “Alhayat 24ت” أن زينباور مطالب بدفع قيمة الشرط الجزائي في حال قرر الرحيل عن الرجاء، باعتبار أن عقده مع الفريق “الأخضر” يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل، علما أن المدرب الألماني هو من أشرف على الانتدابات التي قام بها الرجاء حتى الآن.

يُشار إلى أن مسؤولي الوحدة السعودي في الإدارة الحالية متابعون للكرة المغربية، وقد لعب في صفوف الفريق الموسم الماضي 3 لاعبين مغاربة؛ ويتعلق الأمر بمنير المحمدي المنتقل حديثا إلى نهضة بركان، وفيصل فجر المنتهي عقده مع الوحدة، وجواد الياميق الذي يمتد عقده مع الفريق إلى نهاية الموسم المقبل.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى