الرجاء يتفوق محليا بالقيمة التسويقية

اعتلى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم صدارة الأندية الوطنية الأعلى قيمة سوقية، حسب آخر تحديث، بعد تألق “النسور” الموسم الماضي؛ في حين سجل التصنيف الجديد تراجعا كبيرا بالنسبة للوداد الرياضي.

ويحتل الفريق “الأخضر” صدارة الأندية الوطنية، حسب موقع “ترانسفير ماركت”، بقيمة بـ16.47 مليون يورو، محققا ارتفاعا صاروخيا في أسهم مجموعة من لاعبيه عقب التألق اللافت خلال الموسم الكروي الأخير.

واحتل الجيش الملكي المركز الثاني في الترتيب بقيمة تصل إلى 15.99 مليون يورو؛ فيما يحتل فريق نهضة بركان المركز الثالث ضمن ترتيب الأندية الوطنية الأعلى من حيث القيمة السوقية بـ11.67 مليون يورو.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتراجع الوداد الرياضي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الأندية بالتصنيف الجديد، بعدما كان قبل سنتين في الصدارة، بـ10.28 مليون يورو، متخلفا عن نهضة بركان، صاحب المركز الثالث، بـ11,67 مليون يورو.

وجاء فريق الفتح الرياضي في المركز الخامس، والمغرب الرياضي الفاسي سادسا، واتحاد تواركة في المركز السابع، بينما احتل أولمبيك آسفي المركز الثامن.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي كان يحتل الصدارة خلال الفترة الماضية، قبل أن تتراجع أسهم مجموعة من لاعبيه بتراجع نتائج الفريق والخروج بخفي حنين الموسم الماضي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى