مطالب “جينت” تؤخر رحيل تيسودالي

يُواصل نادي جينت البلجيكي لكرة القدم تشبثه بمطالبه المالية التي حددها من قبل مقابل بيع ما تبقى من عقد الدولي المغربي طارق تيسودالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة بعض الأندية في التعاقد معه.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصدر مطلع، بأن جينت توصل، حتى الآن، بثلاثة عروض رسمية من أندية ترغب في ضم تيسودالي؛ لكنه لم يُوافق على أي عرض منها، باعتبارها لا تُلبي الطموحات المالية للفريق من هذه الصفقة.

وأوضح المصدر نفسه أن النادي البلجيكي سالف الذكر توصل بعرضين من أندية أوروبية، وعرض آخر من أحد الدوريات الخليجية، وينتظر تحسين أحد العروض الثالثة من حيث القيمة المالية، أو التوصل بعرض جديد للسماح برحيل تيسودالي، الذي يُعد من بين أبرز مهاجمي الفريق البلجيكي.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأردف مصدر “Alhayat 24ت” أن جينت حدد قائمة من 7 لاعبين بات النادي مستعدا لرحيلهم في حال توصله بعروض مهمة؛ من بينهم طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي، الذي غاب عن “أسود الأطلس” في الفترة الماضية؛ كما لم يُشارك في “مونديال قطر” بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب طويلا.

جدير بالذكر أن طارق تيسودالي يرتبط بعقد مع نادي جينت البلجيكي لكرة القدم يمتد إلى غاية صيف سنة 2026. وقد خاض هذا اللاعب 14 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي الأول، مسجلا هدفين، كما لعب لأندية هولندية وفرنسية، قبل الانتقال إلى الدوري البلجيكي سنة 2018.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى