الدريوش يعزز صفوف نادي أيندهوفن

حسم نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي لكرة القدم، الأحد، تعاقده مع الدولي المغربي صهيب الدريوش، قادما من فريق إكسيلسيور، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقطع بذلك الطريق عن مجموعة من الأندية الأوروبية الأخرى التي كانت تسعى إلى ضمه.

وأعلن أيندهوفن تعاقده مع لاعب المنتخب الوطني الأولمبي بشكل رسمي، بعقد يمتد إلى غاية صيف سنة 2029، حيث تم تقديمه مساء أمس الأحد لوسائل الإعلام كلاعب جديد في الفريق.

وكانت “Alhayat 24ت” قد تطرقت، منذ أسابيع، إلى موضوع اهتمام أيندهوفن بخدمات الدريوش، الذي أكد في تصريح سابق للجريدة رغبته في تطوير موهبته أكثر، وضمان مكانته داخل المنتخب الوطني المغربي الأول مستقبلا.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأضاف الدولي المغربي صهيب الدريوش: “أعمل بجد، سواء مع النادي أو رفقة المنتخب الأولمبي.. أريد أن أكون كل يوم أفضل من سابقه، كرة القدم تُعلمك أشياء كثيرة؛ لأنها أسلوب حياة، وليست في الملعب فقط”.

واختتم المتحدث نفسه: “الكرة الوطنية تتطور بشكل كبير، وأنا فخور باللعب للمنتخب الوطني، هو تشريف وتكليف، يجب أن تكون دائما في المستوى”.

وشارك الدريوش في 26 مباراة خلال الموسم الكروي الأخير في الدوري الهولندي، سجل خلالها 6 أهداف وكان وراء 6 تمريرات حاسمة، ويمتد عقده مع إكسيلسيور إلى غاية صيف سنة 2025.

جدير بالذكر أن صهيب الدريوش، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، خاض 9 مباريات مع المنتخب الوطني الأولمبي، ولم يُوجه إليه الإطار الوطني طارق السكتيوي الدعوة لخوض دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى