الوحدة السعودي يتمسك بخدمات الياميق

رفض نادي الوحدة السعودي لكرة القدم عرضا من ناد محلي آخر في دوري “روشن”، يسعى إلى التعاقد مع الدولي المغربي جواد الياميق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصدر مطلع، أن الوحدة السعودي متمسك بخدمات مدافع المنتخب الوطني المغربي الأول، ويعتبر الياميق من بين أبرز ركائزه خلال الموسم الكروي المقبل.

وأوضح المصدر نفسه أن الوحدة رفض تسريح الياميق في “المركاتو” الحالي لأحد الأندية السعودية؛ ما يُرشح لاعب بلد الوليد السابق لمواصلة الرحلة مع الوحدة الموسم المقبل، علما أن عقده مع “فرسان مكة” ينتهي صيف سنة 2025.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

من جهته، يقضي الدولي المغربي فيصل فجر عطلته الصيفية بالمغرب، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بنادي الوحدة السعودي الذي تألق بقميصه في المواسم الماضية.

وأشار مصدر “Alhayat 24ت” إلى أن فيصل فجر يوجد بالمغرب لقضاء العطلة الصيفية مع عائلته وسيدخل “القفص الذهبي” بعد أيام، ولم يحسم بعد في وجهته المقبلة.

وأكد المصدر أن نادي الوحدة لا يزال يتدارس إمكانية تجديد عقد فجر لموسم كروي واحد، كما أن ناديا سعوديا آخر مهتم بخدمات اللاعب، هذا الأخير الذي دخل أيضا دائرة اهتمام ناديين من الدوري المغربي الاحترافي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى