“بروج” البلجيكي يمدد عقد المغربي طالبي

جدد نادي كلوب بروج البلجيكي لكرة القدم عقد لاعبه المغربي شمس الدين طالبي، ليُحصنه من أطماع بعض الأندية التي كانت تتربص به، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن كلوب بروج تمديد مقام طالبي صاحب الأصول المغربية، بالتوقيع معه على عقد جديد يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة، كواحد من بين أفضل المواهب الصاعدة في النادي.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصدر مطلع، أن طالبي كان قد تلقى اتصالات من بعض الأندية التي سعت إلى التعاقد معه، أبرزها موناكو الفرنسي؛ غير أن المفاوضات مع ممثل الإمارة تعثرت، لينجح كلوب بروج في تحصينه بعقد جديد.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأوضح المصدر نفسه أن طالبي اختار تمديد مقامه مع كلوب بروج على بعض العروض الأخرى في الدوري البلجيكي، باعتباره أحد أبناء النادي، وسيُشارك الفريق أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأفاد مصدر “Alhayat 24ت” بأن طالبي، البالغ من العمر 19 سنة، بات قريبا من تمثيل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 21 سنة، بعدما أخبر مسؤولي الإدارة التقنية الوطنية بقراره.

يُشار إلى أن شمس الدين طالبي سبق أن لعب للمنتخبات البلجيكية في الفترة الماضية، ويشغل مركز مهاجم أيمن، كما يتمتع بمهارة اللعب في مراكز أخرى في وسط الميدان.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى