مطالب رجاوية بالحفاظ على ركائز الفريق

يُمني جمهور الرجاء الرياضي لكرة القدم النفس بأن يُحافظ المكتب المديري للفريق على ركائز “القلعة الخضراء”، استعدادا للموسم الكروي المقبل، بعد تحقيق ثنائية تاريخية في الموسم المنصرم، بالتربع على عرش الدوري الاحترافي والتتويج بلقب كأس العرش بدون هزيمة.

وتعالت مطالب مناصري الفريق “الأخضر” بضرورة الحفاظ على أبرز ركائز الفريق، لضمان استقرار المجموعة والاستفادة أكثر من اللاعبين الذين أبانوا عن علو كعبهم الموسم الماضي.

وطالب جمهور الرجاء الرياضي، من خلال تعاليق عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة الحفاظ على أبرز الركائز وتعزيز الفريق بلاعبين آخرين للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال إفريقيا والحفاظ على لقبي البطولة والكأس.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

من جهته، أكد خالد فاكرني، الكاتب العام للفريق “الأخضر”، في تصريح سابق لـ”Alhayat 24ت”، أن المكتب المديري يقوم بمجهودات كبيرة للحفاظ على ركائز الفريق”، خاصة في ظل العروض المهمة التي توصل بها بعض اللاعبين، على رأسهم الهداف الجزائري يسري بوزوق.

وتابع فاكرني: “دخلنا في مفاوضات مع بعض اللاعبين لتعزيز الفريق بأسماء جيدة في المراكز التي تُعاني الخصاص، وسنكشف عن كل شيء في وقته المحدد”.

يُشار إلى أن الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، مرشح بدوره للرحيل عن الفريق. ويُحاول محمد بودريقة، رئيس النادي، إقناعه بالبقاء؛ وهي تحديات كبيرة تُواجه إدارة النادي الأخضر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى