مدرب الأهلي يتمسك بخدمات عطية الله

تُواصل إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم مفاوضاتها مع مسؤولي سوتشي الروسي للتعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما غادر فريقه الموسم الماضي القسم الأول من الدوري الروسي.

وعلمت “Alhayat 24ت”، من مصدر مطلع، أن مسؤولي “الفريق القاهري” جددوا خلال الساعات القليلة الماضية مفاوضاتهم مع سوتشي للتعاقد مع الظهير الأيسر للمنتخب الوطني المغربي يحيى عطية الله.

وأوضح المصدر نفسه أن الأهلي أبدى رغبة قوية في التعاقد مع عطية الله في “المركاتو” الحالي، في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر، مدرب حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بخدمات اللاعب.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار مصدر الجريدة إلى أن بعض التفاصيل المالية تحول حتى الآن دون حسم الصفقة، في ظل تشبث كل طرف بمطالبه، كما أن اللاعب لديه عرض من أحد الأندية الكبيرة في الدوري الروسي، وناد عربي آخر يرغب في الاستفادة من خدماته.

وكان عطية الله انتقل إلى سوتشي في “المركاتو” الشتوي الماضي قادما من الوداد الرياضي، ويرتبط بعقد مع الفريق الروسي يمتد إلى غاية صيف سنة 2026.

جدير بالذكر أن عطية الله خاض 22 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي الأول، وانقض على الرسمية في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الأخيرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى