طراز جديد من “فيات دوبلو” بالمغرب

أعلنت “فيات المغرب” إطلاق تسويق سيارتها الجديدة “فيات دوبلو” (Fiat Doblò)، والتي تمثل الجيل الجديد لهذا الطراز الذي يحظى بتقدير واهتمام كبيرين.

وقالت إنه “بفضل حلولها الذكية والمبتكرة، أصبحت السياقة في المدينة تجربة ممتعة وأقل إجهادا وآمنة للغاية. ونتيجة ذلك أيضا أصبحت سيارة Doblò الجديدة رفيقة الطريق المثالية التي تجعل كل رحلة ممتعة ومفعمة بالفرح والبهجة”.

وتتميز هذه النسخة الجديدة من Doblò بكونها متعددة الأغراض، مع رحابة ومرونة استثنائيين، فضلا عن كونها ملائمة بشكل مثالي للاحتياجات اليومية لكافة المستعملين.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

جامعة بين الطابعين العصري والعملي، تحافظ سيارة Doblò الجديدة على جمالها الرمزي مع توفير خصائص غير مسبوقة والتي تستجيب لمتطلبات الزبناء المغاربة واحتياجاتهم المتطورة باستمرار في مجال التنقل.

« يمثل إطلاق Fiat Doblò الجديد مرحلة حماسية شيقة بالنسبة لفيات في المغرب. فهذه السيارة، التي تجمع بين الطابع العصري والمرونة والأمان، تستجيب بشكل مثالي لانتظارات زبنائنا الأعزاء»، يقول إيف بيرو دي غاشون، مدير عام STELLANTIS المغرب. «نحن سعداء باقتراح هذا الطراز الذي يرفع التحديات الجديدة للتنقل، مع تجسيد روح الابتكار والجودة التي تميز فيات، من أجل إسعاد زبنائنا ».

الإصدارات

قريبا سيصبح الطراز الجديد Fiat Doblò متوفرا في إصدارين: Standard و Fantasia.

جُهِّزت النسخة Standard قياسيا بنوافذ كهربائية أمامية، بابين انزلاقيين، نافذتين في الصف الثالث، ومقعد وثير للسائق، ومقعد قابل للطي للراكب، مصابيح الإضاءة الأمامية بتقنيى LED الخضراء، فرامل ركن كهربائية، مكيف هواء يدوي، مقعد خلفي 1/3-2/3، وسائد هوائية (السائق والراكب وجانبية)، مثبت السرعة، محدد السرعة (SL/CC)، منبه استراحة السائق، إضافة إلى مستشعرات الركن الخلفية.

أما النسخة Fantasia، فتم تجهيزها (زيادة على النسخة standard) بقضبان السطح، عجلات alu مقاس 6 بوصات، مصابيح مضادة للضباب، شاشة لمس 10 بوصات، نطام تكييف أوتوماتيكي مزدوج المناطق، 4 نوافذ أوتوماتيكية، مرايا خارجية كهربائية مسخنة، Magic Window، زجاج خلفي ملون، ثلاث مقاعد فردية في الخلف، مقود من الجلد مسخن، أغطية مرايا جانية سوداء معدنية، شريط حماية سفلي على المصد الأمامي ومقابض أبواب بلون الهيكل.

كلا النسختين مجهزة بمحرك BlueHDi 100HP وعلبة تروس MT بست سرعات.

الاتصالات والوسائط

زُوِّد FIAT Doblò الجديد بآخر تكنولوجيا الاتصالات والوسائط لتمكينها من رفع تحديات التنقل اليومي بفعالية. فهي سيارة مجهزة بشكل خاص بجهاز رادو يعمل باللمس بمقاس 10 بوصات بهدف تحسين تجربة القيادة بارتباط مع كاميرا الرجوع إلى الوراء. فضلا على ذلك فإن الراديو الجديد متوافق مع Apple CarPlay ومع ™Android Auto مانحا تجربة متعددة الوسائط الأمثل.

الأمان

فيما يخص الأمان والسلامة، جهز Doblò الجديد بنظام تصحيح ومساعدة على كبح الثتبيت ESC وبالنظام المضاد للانزلاق (ASR). كما تم تجهيزه أيضا بنظام استشعار نعاس السائق (تنبيه الاستراحة) ووسائد هوائية أمامية وجانبية والجزء الأمامي.

وتم تجهيز Doblò الجديد بنظام أمني نشط يوفر المساعدة للسائق خلال القيادة، ويمكنه من الاستفادة من المسار بكل أمان.

التصميم

استفادت سيارة Fiat Doblò من تصميم جديد كليا للمقدمة، مع مصابيح أمامية جديدة والتي تمنحها صوية بصرية أكثر تميزا، ولوغو جديد في الخلف. كما تم تجديد المقصورة الداخلية بتصميم جديد لعجلة القيادة التي أصبحت تحمل الشعار الجديد لعلامة فيات، إضافة إلى تزويدها بلوحة عدادات جديدة ونسيج جديد للمقاعد.

تم تكييف كل الفضاء الداخلي لـDoblò الجديد مع الاحتياجات الخاصة للسائقين، مع توفير العديد من الخيارات من حيث تشكيلة المقاعد والتخزين. كما تم إيلاء اهتمام كبير أيضا لتوفير الراحة الصوتية.

ستكون سيارة Fiat Doblò الجديدة متوفرة في جميع شبكة فيات بالمغرب.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى