‬”طيران الإمارات” توفر وظائف بالمغرب

أعلنت “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم حملة توظيف في عدة مدن مغربية خلال شهر يونيو الجاري، للبحث عن مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات.

وحسب بلاغ للشركة فإنها تنظم فعاليات التوظيف في خمس مدن مغربية، وهي الدار البيضاء (11 و24 يونيو)، والرباط (13 يونيو)، وفاس (15 يونيو)، وطنجة (20 يونيو) ومراكش (22 يونيو).

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأضاف البلاغ الذي توصلت به هسبريس أن “الناقلة التي تتخذ من دبي مقراً لها تبحث عن أفراد لديهم حماس لتقديم خدمات ضيافة لا تضاهى، مع توفير تجربة مثالية للعملاء”، لافتا إلى أن “المنضمين الجدد لطواقم الضيافة الجوية سيخضعون لبرامج تدريبية مكثفة على القيادة ومهارات إنقاذ الحياة في إجراءات السلامة والطوارئ، والإسعافات الأولية الأساسية، إلى جانب العديد من البرامج التدريبة الأخرى في مرافق الناقلة الحديثة في دبي، لأن السلامة تأتي في صدارة أولويات طيران الإمارات”.

وفي هذا الصدد قال خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب، إن الشركة “نظمت مؤخراً فعالية توظيف حصرية في المغرب لدعوة المرشحين المستقبليين للانضمام إلى فريقنا من طواقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات، وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا سفراء لعلامة تجارية عالمية شهيرة”، لافتا إلى أن “المنضمين الجدد سيستفيدون من مسيرة مهنية مجزية لا تقتصر فقط على تعلم المهارات الاجتماعية والحياتية، بل يتوفر لهم أيضاً فرصا للتقدم الوظيفي وفقاً للأداء والتقييمات”.

وينحدر أفراد فريق طيران الإمارات متعدد الثقافات من أكثر من 140 جنسية، ما يعكس تنوع عملائها وعملياتها الدولية في أكثر من 135 وجهة عبر القارات الست، باستخدام أسطول حديث يضم أكثر من 260 طائرة عريضة البدن.

وتُعدّ الناقلة أكبر مشغل عالمي لطائرات بوينغ 777 وإيرباص A380. ويصل عدد أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة حالياً إلى أكثر من 22,000 فرد، منهم أكثر من 820 من المغرب.

كما توفر طيران الإمارات للمرشحين فرصاً وظيفية متميزة، مع مرافق تدريب ممتازة ومجموعة واسعة من برامج التطوير لموظفيها. ويقيم جميع أفراد طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية الساحرة، ويتمتعون بحزمة عمل متنوعة وجذابة، تشمل مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الراتب المعفى من الضرائب. ويستمتع أفراد الطاقم بالعيش في أماكن إقامة مجهزة ومفروشة، والتنقل من وإلى العمل، والتغطية الطبية الممتازة، بالإضافة إلى خصومات حصرية على التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي.

وتوفر شبكة طيران الإمارات العالمية المتنامية العديد من فرص السفر عبر شبكة خطوط الناقلة الممتدة عبر قارات العالم الست. ويتمتع أفراد أطقم طيران الإمارات بتذاكر سفر مخفضة التكلفة للغاية لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم للسفر عبر شبكة خطوط الناقلة.

كما تسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى المغرب منذ عام 2002، وتوفر حالياً رحلات يومية إلى الدار البيضاء من دبي باستخدام طائرة الإيرباص A380 الشهيرة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى