“غلطة سراي” ينفي الاهتمام بأمرابط

كشف أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، حقيقة مفاوضات إدارة النادي مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، الذي لعب الموسم الأخير لمانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.

وقال مدرب غلطة سراي، في تصريح نقلته صحيفة “Milligazete”: “أمرابط جاء إلى هنا عدة مرات بسبب شقيقه الأكبر، يعرف تركيا وفريق غلطة سراي جيدا، وهو لاعب يحب هذا المكان كثيرا”.

وأضاف المتحدث نفسه: “التقينا مع سفيان العام الماضي، وذهب إلى مانشستر يونايتد بعد ذلك، لكن لم يكن لدينا أي اجتماع بخصوص هذا الموسم”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأجلت إدارة مانشستر يونايتد الحسم في مستقبل أمرابط بسبب المدرب الهولندي إيريك تن هاغ، قائد كتيبة “الشياطين الحمر”، حيث يقف “أسد الأطلس” على باب الرحيل.

وأوضح موقع “Manchestereveningnews” المختص في أخبار مانشستر يونايتد أن أمرابط لديه فرصة لتمديد مقامه مع الفريق بتفعيل خيار شراء عقده في حال استمرار الهولندي إيريك تن هاغ لموسم جديد.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه في حال رحيل تن هاغ سيُصبح مصير أمرابط رهينا بقرار المدير الفني للنادي جيسون ويلكوكس، علما أن هناك أندية إيطالية وسعودية تسعى إلى التعاقد مع اللاعب.

ونجح أمرابط في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، إذ شارك أساسيا في المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي، وقال في تصريح سابق إن سبب الفوز باللقب هو التعطش والرغبة الكبيرة في تحقيق لقب من أجل إسعاد الجماهير، بعد موسم صعب، مؤكدا أن فريقَه طبق خطة المدرب بشكل مثالي.

وبات أمرابط أول لاعب مغربي يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر التاريخ، بعد الفوز على الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية.

وقدم “أسد الأطلس” مردودا مميزا في النهائي باحتواء خطورة فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، إذ استعاد الكرة 7 مرات، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 39 بالمائة، رغم موسمه المتواضع مع “الشياطين الحمر”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى