ثلاثة أسماء تتنافس على رئاسة الوداد

وضع هشام آيت منا، الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية، ترشيحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي، بشكل رسمي، لدى إدارة النادي “الأحمر”، صباح اليوم.

وعلمت “Alhayat 24ت” أن هشام آيت منا وضع ترشيحه لدى إدارة الوداد، على أن يتم إرسال اللائحة كاملةً في الآجال المنصوص عليها في القانون الأساسي للنادي.

وانضاف آيت منا إلى كل من أنس كورامي وكرام الناسك اللذين أودعا ترشيحيهما هما الآخران لرئاسة النادي، على بعد ساعات من انتهاء الآجال المحددة لذاك.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وكانت إدارة “النادي الأحمر” قد حددت اليوم الاثنين عاشر يونيو آخر أجل لوضع الترشيحات، على أن يتم عقد الجمع العادي، الذي سيحول إلى استثنائي، يوم 18 يوليوز 2024.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت أنه في أفق التحضير للجمع العام المقبل، الذي يتضمن جدول أعماله تحويل الجمع العام العادي إلى جمع عام استثنائي، تم تعيين لجنة خاصة من أجل تلقي طلبات الترشح لرئاسة النادي والبت فيها يوم الخميس 20 يونيو الجاري.

وسيتم عقد الجمع العام للوداد الرياضي يوم 18 يوليوز في الدار البيضاء، وهو التاريخ الذي رفضته جماهير النادي بداعي أنه لن يكون في مصلحة تحضيرات الفريق للموسم المقبل، وطالبت بتقديمه إلى نهاية الشهر الجاري.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى