الدويك: أداء الرجاء يؤكد قيمة الفريق

رشّح محمد الدويك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الرجاء الرياضي للتتويج بلقب الدوري الاحترافي هذا الموسم، على بعد جولة واحدة من إسدال الستار عن المسابقة.

وقال الدويك اللاعب السابق لـ”النسور الخضر”، في تصريح لـ”Alhayat 24ت”، إن “الرجاء هو المرشح الأبرز للتتويج باللقب. الفريق الأخضر مصيره بين يديه، وهذا عامل إيجابي رغم صعوبة المواجهة أمام مولودية وجدة”.

وأضاف المتحدث نفسه أن “الرجاء بصم على موسم استثنائي وحطم رقما قياسيا كبيرا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزيمة، وهذا يؤكد قيمة الفريق والعمل الذي قام به المدرب والإدارة”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتابع “أتمنى أن يُحقق الرجاء اللقب، وهذا سيكون تكريما لهذه المجموعة على هذا الموسم المميز، كما أن الجيش الملكي لعب مباريات جيدة منذ بداية البطولة”.

وأشار الدويك، المتوج مع الرجاء بأربعة ألقاب قارية ومحلية، إلى أن “قمة المتناقضات بين الرجاء ومولودية وجدة ستكون معقدة، لكن الفريق الرجاوي يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعودة بالفوز والتتويج بدرع البطولة”.

ويتربع الرجاء الرياضي على صدارة الدوري برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الثاني في الترتيب. وسيرحل “النسور” لمواجهة مولودية وجدة في الجولة الختامية، بينما سيُلاقي “الزعيم” فريق الفتح الرباطي في “ديربي” العاصمة الإدارية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى