نادي اتحاد جدة يتحرك لضم رحيمي

تقدم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم بعرض رسمي لإدارة نادي العين الإماراتي للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، اللاعب الأفضل وهداف النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، التي قاد فريقه للتتويج بها في موسم استثنائي للفريق العيناوي.

وعلمت “Alhayat 24ت” من مصدر مقرب من مهاجم المنتخب الوطني المغربي أن نادي الاتحاد قدم عرضا رسميا لمسؤولي العين من أجل التعاقد مع رحيمي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر نفسه أن اتحاد جدة تنتابه رغبة كبيرة في ضم رحيمي هذا الصيف، وهو ما يجعل العرض المُقدم مغريا للاعب وناديه من حيث قيمته المالية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشار إلى أن نادي النصر يستعد بدوره لتقديم عرض للتعاقد مع رحيمي في الساعات القليلة القادمة لكون مسؤولي الفريق اقتنعوا بإمكانيات اللاعب الذي لفت انتباههم في مواجهة العين في دوري الأبطال.

وأكد أن منافسة الاتحاد والنصر على ضم رحيمي سترفع القيمة المالية للعرض، وهو ما سيدفع العين إلى الانتظار أكثر للاطلاع على القيمة المالية للعروض المتوصل بها قبل حسم مصير مهاجم المنتخب الوطني المغربي.

ويرتبط رحيمي بعقد مع العين يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي القادم، لكن علاقته القوية بأبرز مسؤولي العين تجعله يضع مستقبله رهن إشارة النادي للحسم فيه.

وتُوج رحيمي بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في النسخة الأخيرة برصيد 13 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة في 13 مباراة خاضها في المسابقة، كما نال جائزة أفضل لاعب.

وشارك المهاجم المغربي في 18 مباراة بالدوري الإماراتي سجل خلالها 8 أهداف، وكان وراء 4 تمريرات حاسمة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى