تونس تتعادل مع ناميبيا بجوهانسبرغ

عززت تونس صدارتها للمجموعة الثامنة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في كرة القدم بتعادلها الثمين أمام مضيفتها ومطاردتها المباشرة ناميبيا بحصة 0-0، اليوم الأحد في جوهانسبرغ، برسم الجولة الرابعة.

ولم ترق المباراة الى المستوى المأمول وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين، باستثناء تسجيل ناميبيا هدفا، عبر تشارلز هامبيرا، ألغي بداعي خطأ للمهاجم إيراستوس كالولا على الحارس بشير بن سعيد في الدقيقة 14.

وهذا التعادل الأول لتونس في التصفيات بعد ثلاثة انتصارات متتالية، فرفعت رصيدها الى 10 نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام ناميبيا التي لم تذق بدورها طعم الخسارة حتى الآن في التصفيات؛ مسجلة فوزين وتعادلين متتاليين.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وفي المجموعة ذاتها، حققت ليبيريا فوزها الثاني في التصفيات عندما تغلبت على مضيفتها سان تومي وبرينسيبي، بنتيجة 1-0، على الملعب البلدي في مدينة وجدة بالمغرب؛ حيث سجل شيخ سيساي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

وارتقت ليبيريا الى المركز الثالث مؤقتا برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة عن ملاوي التي تحل ضيفة على غينيا الاستوائية غدا الاثنين، في ختام الجولة الرابعة، بينما منيت سان تومي وبرينسيبي بخسارتها الرابعة تواليا؛ وبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى