منتخب الكونغو يشد الرحال إلى أكادير

كشفت تقارير إعلامية كونغولية أن بعثة منتخب الكونغو برازافيل قررت أخيرا السفر إلى المغرب لمواجهة “أسود الأطلس”، الثلاثاء المقبل، حيث توجد في هذه الأثناء في مطار “مايا مايا” تأهبا للسفر إلى أكادير.

وحسب مصادر “Joueurs congolais” في “تويتر”، المقرب من المنتخب الكونغولي، فإن تدخلات رئاسية لتغطية نفقات الرحلة بشكل شامل، مع الترخيص للأعضاء الذين تم استثناؤهم من الرحلة بمرافقة البعثة إلى أكادير، جعلت “الشياطين الحمر” يعدلون عن قرار الامتناع عن السفر.

وكانت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أكدت، في تصريحات لـ”Alhayat 24ت”، أنه لم يتم التوصل بأي قرار من الاتحاد الكونغولي بخصوص الانسحاب من مباراة الثلاثاء المقبل، مردفة أن “الطرف المغربي يحضر للقاء بشكل طبيعي، وتم تمكين المنتخب الكونغولي، صباح اليوم، من الترخيص لحلول طائرته بالأراضي المغربية”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وتابعت المصادر ذاتها قائلة: “ما نعلمه هو أن إجراءات سفر المنتخب الكونغولي ماضية، ولم يتم إبلاغنا بأي تطور يخص مصير المباراة. المنتخب الكونغولي يعيش مشاكل داخلية كثيرة، وما يتم الترويج له قد يكون محاولات من اللاعبين للضغط من أجل الحصول على مستحقاتهم العالقة”.

ومن المقرر، حسب برنامج رحلة المنتخب الكونغولي، أن تصل بعثته، مساء اليوم، إلى أكادير، وخوض حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، على أن يجري اللاعبون حصة تدريبية رسمية، مساء الغد، بملعب “أدرار” في نفس توقيت المواجهة.

ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بست نقاط، متبوعا بزامبيا والنيجر وتنزانيا بثلاث نقاط، فيما يتذيل الكونغو الترتيب بـ0 نقطة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى