“الماط” ينتقد الحجز على حافلة الفريق

توصلت إدارة المغرب التطواني لكرة القدم بقرار يُحدد موعد بيع حافلة الفريق بالمزاد العلني بعد الحجز عليها بسبب عدم أداء مستحقات اللاعب السابق مهدي بلعروسي بعد حصوله على حكم يقضي بحقه في استلام مستحقاته المالية العالقة منذ فترة طويلة.

وأكد مصدر مسؤول في اللجنة المؤقتة للمغرب التطواني، في تصريح خص به “Alhayat 24ت”، أن اللجنة راسلت الجهات المعنية للاعتراض على قرار الحجز على حافلة الفريق.

وأوضح أن قرار الحجز صدر على حساب شركة “الماط”، في حين أن الحافلة مسجلة باسم الجمعية، لافتا إلى أن ذلك يمنع الحجز عليها بشكل قانوني.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وحددت المحكمة التجارية بمدينة طنجة تاريخ 28 يونيو الجاري موعدا لعرض حافلة فريق المغرب التطواني للبيع في المزاد العلني.

وقرر اللاعب مهدي بلعروسي تنفيذ الحكم الصادر لصالحه، حيث يدين له الفريق بحوالي 40 مليون سنتيم تخص مستحقاته المالية العالقة منذ سنوات.

ويعيش ممثل “الحمامة البيضاء” أزمة مالية كبيرة خلال الموسم الكروي الحالي، بعدما حجز رئيس الفريق السابق عبد المالك أبرون على الحساب البنكي للنادي، مطالبا بمستحقاته المالية التي يدين بها منذ سنوات.

وكان لاعبو المغرب التطواني قد امتنعوا عن خوض التداريب الجماعية قبل مواجهتهم الجيش الملكي، احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن تعدهم اللجنة المؤقتة بصرف رواتبهم الشهرية في أقرب وقت ممكن.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى